Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في مينيسوتا.

عقارات للبيع في ولاية مينيسوتا

حدود مينيسوتا إلى الشمال مع كندا ، إلى الجنوب مع أيوا ، إلى الشرق مع Winsconsin ، إلى الغرب مع داكوتا الشمالية وساوث داكوتا

ولاية مينيسوتا هي الولاية الاتحادية للولايات المتحدة الأمريكية 32 ، ويبلغ عدد سكانها 4919479 نسمة. العاصمة هي سانت بول ، ولكن أكثر المدن ازدحاما بالسكان هي مينيابوليس. المراكز الأخرى ذات الصلة هي دولوث وروتشستر وبلومنجتون.

تشتهر مينيسوتا بحيراتها ومناخها البارد و "وسط غرب مينيسوتا نيس".

تشتهر ولاية مينيسوتا ، التي تعرف باسم أرض بحيرات Ten Thousand ، بأكبر ولاية في الولايات المتحدة من حيث عدد السكان ، وهي تُعتبر واحدة من أكثر الولايات صحة في أمريكا ، لذا فهي مكان جيد للغاية حيث تبحث عن عقارات للبيع في ولاية مينيسوتا.

لكن السؤال هو في سوق العقارات في ولاية مينيسوتا أنه في عام 2018 هو قوي.

إذا كنت ترغب في شراء عقار للبيع في ولاية مينيسوتا عليك أن تعرف أن المبيعات المغلقة انخفضت بنسبة 6 ٪ عن العام الماضي ، مع انخفاض المبيعات بنسبة 4 ٪.

هناك تحسن في السعر مقارنة بالعام الماضي. كما استمرت منازل مينيسوتا في تقدير قيمتها ، ولكن بمعدل أقل بقليل من المعدل الوطني. ارتفع متوسط ​​سعر العقار للبيع في ولاية مينيسوتا بنسبة 8.2 ٪ في العام الماضي ، ومن المتوقع أن تزيد القيمة بنسبة 4.9 ٪ في العام المقبل.

تختلف العوامل التي تؤثر على سوق العقارات في مينيسوتا في عام 2018.

يبقى المخزون أكبر عامل لسوق العقارات في ولاية مينيسوتا. من ديسمبر 2016 إلى ديسمبر 2017 ، انخفض المخزون بنسبة 27.5 ٪ ، مما أدى إلى أدنى مستوى لسوق العقارات في مينيسوتا منذ عام 2004.

هو بالتأكيد السوق المناسب للبائع الذي لديه ممتلكات للبيع في ولاية مينيسوتا. لا يزال العرض منخفضًا حيث لا يزال الطلب مرتفعاً ، مما يساعد على زيادة أسعار المنازل.

وهذا يعني أنه ليس من المهم فقط ملاحظة العرض السكني في عام 2018 ، ولكن أيضاً الأسعار المتاحة.

ويتوقع الخبراء أن تصل الأسعار إلى 5٪ بحلول نهاية العام ، مما سيؤثر على ما يمكن للمشترين تحمله. وقد يؤدي هذا إلى انخفاض متوسط ​​سعر البيع ، لكن الخبراء ليسوا قلقين لأنهم ما زالوا أدنى من معدلات الرهن العقاري البالغة 8٪ من الركود الأخير.

أفضل الأماكن للعيش وأين تبحث عن خصائص للبيع في ولاية مينيسوتا مختلفة.

ما يقرب من 60 ٪ من ولاية مينيسوتا يعيشون في المنطقة الحضرية في توين سيتيز. هذا يتألف من مينيابوليس ، أكبر مدينة في ولاية مينيسوتا ، عاصمة سانت بول ، والمحيطة المحيطة بها.

تعتبر كل من سانت بول ومينيابوليس مدنًا ذات مستوى عالٍ من حيث القدرة على تحمل تكاليف البيع بأسعار معقولة ، والتي تستمر في الزيادة أكثر فأكثر.

مجلة فوربس أيضا في الآونة الأخيرة صوتت مينيابوليس باعتبارها المدينة الأكثر صحة في أمريكا لذلك فمن الجيد جدا للبحث عن عقار للبيع في ولاية مينيسوتا.

منطقة توين سيتيز الحضرية هي ثالث أكبر منطقة حضرية في البلاد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 17 مدينة في ولاية مينيسوتا يبلغ عدد سكانها أكثر من 50،000 نسمة. وتستفيد الضواحي الجنوبية للمدن التوأم ، مثل ليكفيل ، من المدارس عالية الأداء ، وسوق الإسكان الثابت والمتزداد بشكل متزايد.

من المتوقع أن يستمر سوق العقارات في مينيسوتا لعام 2018 في تحقيق النمو المطرد لمتوسط ​​أسعار المبيعات ، ولكن سيتوجب عليها مواجهة انخفاض الأسهم وعمليات حبس الرهن التي تحدث فوق المستوى الوطني. يمكن للبائعين التمتع بوفرة الطلب وندرة العرض.

  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB